الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحفظ على المتهمين فى واقعة التخلص من طفلة أمام مسجد بالشرقية

التخلص من طفلة أمام مسجد
التخلص من طفلة أمام مسجد
الشرقية

شهدت محافظة الشرقية، واقعة مؤلمة في قرية تابعة لمدينة ديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية، قيام شاب بالتعدي على ابنة خالته المقيمة معهم بنفس المنزل، وهى طالبة في المرحلة الإعدادية، وانجب منها طفلة.

أخذت أم البنت المتعدى عليها الطفلة هي وأختها أم الولد الذي قام بالتعدي على أبنة خالته الطفلة، وقاموا بوضعها داخل حقيبة للتخلص منها وإلقائها أمام مسجد داخل قرية بدينة ديرب نجم.

تلقى اللواء "محمد صلاح "مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجسمى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم بوصول طفلة بجوار مسجد النصر.

وبعد الانتقال والفحص تبين أن الطفلة أبنة طفلة عمرها 14 عام تم التعدي عليها من أبن خالتها وهى يتيمة الأبُّ تعيش، قامت أم المجنى عليها وأختها بالتخلص من الطفلة بوضعها في حقيبة وإلقائها أمام مسجد.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين فى واقعة التخلص من طفلة حديثة الولادة، بمركز شرطة ديرب نجم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم، التي قررت عرض الطالبة على الطب الشرعي وحجز الأم وشقيقتها وأبنها للتحقيق معهم، وإخلاء سبيل الطالبة المتعدى عليها بعد عرضها على الطب الشرعى.

اقرأ أيضًا:وفاة معلم خلال طابور الصباح بمدرسة في الشرقية