الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يأكل سرطان البحر حيا انتقاما لابنته.. ويتعرض لوعكة صحية خطيرة

سلطعون- تايمز ناو
سلطعون- تايمز ناو

في واقعة غريبة قرر أب أكل سرطان البحر حيا، بعد قرصه ابنته في الصين، الأمر الذي اكتشفه بعد عدة أشهر عقب معاناته من ظروف صحية خطيرة.

ووفقا لما ورد بموقع Times Now، فإن أب يبلغ من العمر 39 عامًا من مقاطعة تشجيانج الصينية، أكل سلطعونًا حيًا على سبيل الانتقام بعد أن قرص المحار ابنته، وبعد أشهر، شخص الرجل بأنه يعاني من ظروف صحية خطيرة، على الرغم من أن الأطباء سألوه عما إذا كان أكل شيئًا غريبًا، إلا أنه لم يكشف عن الحادث في البداية.

وأوقع الأب نفسه في الكثير من المتاعب بعدما قرر الانتقام من السلطعون الذي قرص ابنته، وأكل سرطان البحر الحي، وبعد فترة وجيزة من حادثة الانتقام الغريبة، مرض الرجل بشدة.

وبعد شهرين من تناول السلطعون حيا، نقل الأب البالغ من العمر 39 عامًا من مقاطعة تشجيانج الصينية إلى المستشفى مع آلام شديدة في الظهر، بعد تقييم المريض، سأل الأطباء الرجل عما إذا كان قد أكل أي شيء غير عادي قد يؤدي إلى الحساسية، ومع ذلك، رفض التحدث بشأن حادثة أكل السلطعون.

بعد ذلك أخبرت زوجته الأطباء أنهم علموا بالقصة الغريبة، ثم سأل الدكتور تساو، الذي كان مسئولاً عن علاج لو، ما إذا كان ذلك صحيحًا، بعد ذلك، أخبر الرجل الطبيب أنه أكل السلطعون لينتقم، مضيفًا أنه كان غاضبًا للغاية بعد أن قرص السلطعون ابنته.

وبعد فترة وجيزة، أرسل دم لو للاختبار، وأظهرت النتائج إصابة الرجل بثلاثة طفيليات من أكل السلطعون، بعد العلاج، خرج من المستشفى وطلب منه العودة لإجراء الفحوصات في الوقت المناسب.

اقرأ أيضًا: ليست تجميلية فقط.. فوائد مذهلة لبذور الكتان لمرضى القلب والسكر