الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة مبدعة.. أم تنجح في التمييز بين توائمها الأربعة

أم تطلي أظافر توائمها / المصدر: تايمز ناو نيوز
أم تطلي أظافر توائمها / المصدر: تايمز ناو نيوز

رحب جابي وباتريك بأربعة توائم في يوليو 2022 ومنذ ذلك الحين، كانت حياتهم لا تقل عن ركوب الأفعوانية، بدءًا من القيام بـ47 حفاضًا يوميًا وحتى طلاء أظافر أطفالهم لتمييزهم عن بعضهم البعض، وفقا لما جاء في صحيفة Times Now.

يمكن أن يؤدي إنجاب طفل إلى إحداث الكثير من التغييرات في حياة المرء، لكن وجود أربعة توائم يصبح شيئًا مختلفًا تمامًا، وصُدم غابي وباتريك هاجلر، اللذان ذهبا لإجراء الفحص لمدة 12 أسبوعًا، عندما اكتشفوا أنهما كانا يعانيان من أربعة توائم.

اقرأ أيضًا: الحمل احذر من التحول والعذراء تتخذ قرارا مهما.. توقعات الأبراج اليوم 30 أكتوبر

أنجبت غابي التي تبلغ 40 عامًا، أربعة أولاد في يوليو 2022، ولدى الزوجين ابن يبلغ من العمر عامين، وطفل من علاقة سابقة، فمنذ الترحيب بالأطفال، تحدث الزوجان عن حياتهم مع الأربعة توائم وأيضًا عن كفاحهم في التمييز بين الأطفال، بعد اكتشاف أن غابي وباتريك كانا يعانيان من أربعة توائم، خضعت غابي لعملية جراحية تسمى تطويق عنق الرحم حيث جرى خياطة عنق الرحم لمنع مخاطر الإجهاض.

أنجبت غابي أطفالها عن طريق قسم قيصري في الأسبوع الـ34، آدم وبينيت وكوبي ودين، ومع ذلك، من الصعب أن تفصل بين أطفالها ولذلك تستخدم طريقة تساعدها على التمييز بينهم.

ونقلت ميرور عن جابي قوله: "أشعر بالارتباك في بعض الأحيان لأن بينيت وكوبي يبدوان متطابقين إلى حد كبير - يجب أن أرسم أحد أظافرهما حتى أتمكن من التمييز بينهما، بينيت له أظافر خضراء وكوبي لديه أظافر بيضاء، لدينا ألوان لآدم ودين أيضًا ولكن مع تقدمهما في السن، يسهل التمييز بينهما.

يقول غابي، وهو سمسار عقارات، "لقد كانت صدمة كبيرة عندما اكتشفنا أنها كانت رباعية، لقد اشترينا بالفعل السيارة الكبيرة الجاهزة لعائلتنا المكونة من ستة أفراد، لذلك شعرنا بصدمة شديدة عندما أدركنا أن أربعة توائم ستجعلنا عائلة مكونة من تسعة أفراد، لدينا فرصة فريدة حقًا لتربية هؤلاء الأولاد الأربعة في نفس الوقت".

بينما يستخدم الآباء طريقة فريدة لتمييز أطفالهم عن بعضهم البعض، فإنهم يشاركون أيضًا حول العدد الهائل من الحفاضات والغسيل الذي يمرون به كل يوم، ثلاث حمولات من غسيل الأطفال، 32 زجاجة، عبوة ونصف مناديل و 47 حفاضات ضخمة كل يوم - عبء عمل ضخم على الوالدين.

قالت الأم: " إن شخصياتهم كلها تظهر الآن - آدم هو الزعيم، كوبي مبتهج للغاية، بينيت بارد للغاية، ودين هو شخصنا المحتاج والصريح".