الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة ترسل طائرة بدون طيار لمراقبة صديقتها

إنقاذ صديقة بطائرة بدون طيار / المصدر: تايمز ناو نيوز
إنقاذ صديقة بطائرة بدون طيار / المصدر: تايمز ناو نيوز

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي قصة مؤثرة تلخص معنى الصداقة الحقيقية، حيث دفع القلق امرأة للاستخدام طريقة غريبة للاطمئنان على صديقتها المصابة بمرض القلب وتأخرت في الرد على رسائل الواتس اب.

كانت صديقتها قد توقفت عن الرد على الرسائل النصية لمدة أربع ساعات، فأرسلت المرأة طائرة دون طيار (درون) لمراقبة صديقتها والاطمئنان على حياتها وفقا لتايمز ناو نيوز.

وتبين أن الصديقة، وتدعى وان كانت قد أصيبت بتوعك بعد أن عانت من مشكلات في القلب، فأرسلت رسالة إلى صديقتها الوفية في حوالي الساعة 7 صباحًا يوم 22 أكتوبر على تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني WeChat.

وعندها نصحتها المرأة بزيارة صيدلية قريبة وإجراء اختبار للتحقق مما إذا كانت بخير، بعد ذلك قررت وان أن تستريح ولم ترد على صديقتها التي أرسلت لها عدة رسائل على مدار 4 ساعات.

اقرأ أيضًا: بالبطاطس.. تخريب لوحة سعرها 111 مليون دولار على يد نشطاء المناخ

عندما لم ترد وان على رسائلها لمدة 4 ساعات، شعرت بالقلق وطلبت الصديقة الوفية من زوجها إرسال طائرة دون طيار للتحليق حول المكان الذي تعيش فيه وان من أجل الاطمئنان عليها.

محاولة إنقاذ صديقة

تقول وان لموقع Star Video الإخباري: "منازلنا على مسافة ليست بعيدة عن بعضهما البعض، لذلك لم تستغرق الطائرة من دون طيار سوى بضع دقائق للوصول إلى نافذتي".

عندما رصدت وان الطائرة دون طيار، توجهت إلى نافذتها في متفاجئة، وقالت "نحن صديقات منذ 5 سنوات، وصديقتي كانت قلقة عليّ فاستخدمت طائرة دون طيار للقيام بتفتيش ميداني، لقد أثر فيا الأمر كثيرًا فمبادرتها طيبة".