الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن أبراج ملوك النوم.. أبرزها الثور والحوت

النوم-مصدر الصورة-ياندكس
النوم-مصدر الصورة-ياندكس

يصاب العديد من الأشخاص بالأرق الدائم عند النوم، بسب مشكلات التفكير الزائد أو كثرة تناول المشروبات الغنية بالكافيين، وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى شعورهم بالأرق طوال الليل، ولكن البعض يستغرق ساعات طويلة من يومه في النوم، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في حديثها لـ "الطريق"، بواسطة السطور التالية، أبراج تستغرق ساعات طويلة في النوم، وهي كالآتي:

رجل نائم

أبراج تستغرق ساعات طويلة في النوم

برج الثور

يعد أصحاب برج الثور من أكثر الأبراج، التي تفضل النوم، لذلك تبحث دائما عن أماكن الراحة أثناء النوم، ليساعدهم على استغرق 8 ساعات من النوم، أو أكثر لذلك يستيقظ وهو يشعر بالسعادة.

برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بالجلوس لعالم الخيال، لذلك يكون من عشاق تأليف القصص، التي لم يعيشها في حياته الواقعية، لذلك يجد النوم أيضاً ملجأ له يساعده على العيش في هذا العالم الذي لم يعيشه في الواقع، لذلك لديه استعداد أن ينام لساعات طويلة دون أن يشعر بالملل.

برج الميزان

يسعى أصحاب برج الميزان بالبحث عن الإبداع والفن، حيث يعمل على تحقيق التوازن بين حياته المهنية والشخصية، لذلك يحرص على أن يحصل على ساعات كافية من النوم التي تتكون من 8 ساعات، يستطيع خلالها أن يشعر بالراحة حتى يركز في عمله أكثر من أي وقت مضى كما يتبع روتين للعناية بالبشرة ويهتم بعمله حتى يحقق التوازن بين عمله وحياته الشخصية.

اقرأ أيضا: كيف تنهي الخطوبة بطريقة راقية؟.. خبير علاقات يكشف

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف عن أبراج لا تمل من المجادلة والشجار.. أبرزها الجوزاء والأسد