الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعرضه للسرقة.. رجل يتلقى رسالة اعتذار من اللص

لص يبعث رسالة اعتذار للضحية_ المصدر تايمز ناو
لص يبعث رسالة اعتذار للضحية_ المصدر تايمز ناو

وصف متابعو تويتر لصًا بأنه صاحب ضمير، نظراً لاعترافه علنًا بجريمته، والتي تمثلت في سرقة جهاز كمبيوتر من رجل له أصول إفريقية، خلال تواجدهما سويا في الشارع.

أرسل اللص بريداً إلكترونياً للرجل صاحب الجهاز، والذي يعيش في مقاطعة بيون الهندية ومن أصول إفريقية، وذلك من خلال جهازه المسروق إلى المحمول المملوك للرجل، حيث كان الجهاز المحمول موصولاً بالكمبيوتر، علم السارق ذلك، ومن ثم شرع في إرسال الرسالة عبر الكمبيوتر إلى المحمول، لتصل إلى الرجل صاحب الجهاز، وفقاً لموقع تايمز ناو.

تقول الرسالة الإلكترونية: "يا أخي هاوزيت، أعلم أنني سرقت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أمس، فقد كنت بحاجة إلى المال لأنني كنت أعاني من أجل تغطية نفقاتي، أرى أنك كنت مشغولًا بكتابة بحثك، فقد أرفقته مع رسالة اعتذاري، وأي ملفات أخرى تحتاجها، برجاء تنبيهني قبل يوم الاثنين الساعة 12.00 لأنني وجدت عميلاً لشراء الكمبيوتر".

يقول هاوزيت، إنه شعر بالصدمة للوهلة الأولى، لكنه فرح لوصول أوراق البحث إليه، وأضاف، "لقد سرقوا جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي الليلة الماضية وأرسلوا لي بريدًا إلكترونيًا باستخدام بريدي الإلكتروني، زلدي مشاعر مختلطة الآن.

نشر الرجل الرسالة في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر ومن ثم شارك المستخدمين لقطة شاشة لرده على البريد الإلكتروني الوارد من اللص.

اقرأ أيضاً: أين يقع أطول تمثال في العالم؟