الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مراد مكرم يروي موقفًا للشيف أسامة السيد: ظل سنوات يحارب المرض اللعين

الشيف أسامة السيد ومراد مكرم
الشيف أسامة السيد ومراد مكرم

نعى الفنان مراد مكرم، الشيف أسامة السيد، الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وروى أسامة السيد، موقفًا مع الراحل، مشيرًا إلى أن والدته طلبت منه أن يسأل الراحل عن كتب الطبخ الخاصة به، وعندما هاتفه وسأله، أصر أن يرسل لها المجموعة كلها مع إهداء هدية منه.

وأضاف مراد مكرم عبر حسابه بموقع فيس بوك: راجل محترم ومؤدب وبقاله سنين بيحارب المرض اللعين.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية للشيف وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وكتبت الصفحة: انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبدالمحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافيه وأعفو عنه.

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق تعود للسينما بعد 4 سنوات.. تعرف على أبطال «اتنين على اتنين» «خاص»

وكان الراحل طالب من جمهوره الدعاء له وتذكره بالخير، مشيرًا إلى أنه منذ بدايته من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفه أن يدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءًا من حياتكم اليومية وأخدم الإنسانية.