الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في العيد الـ٦٨.. مستشار الوزير لشؤون القطاعات الحكومية يستعرض إنجازات وزارة الإنتاج الحربي

استعرض المهندس محمد خالد زقزوق، مستشار وزير الدولة للإنتاج الحربي لشؤون القطاعات الحكومية خلال كلمته في حفل عيد الإنتاج الحربي الثامن والستين- ذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية بشركة شبرا للصناعات الهندسية ( مصنع ٢٧ الحربي) إنجازات وزارة الإنتاج الحربي وقطاعاتها التابعة.


وتشتمل الإنجازات التي حققتها وزارة الإنتاج الحربي وقطاعاتها التابعة، التي تضم (المركز الطبي التخصصي، قطاع الميادين المركزية، قطاع التدريب، مدرستي الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بحلوان والسلام، الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة)، ودورهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال العـــام المالي 2021/ 2022 من خطط تدريبية متطورة وتطوير إدارى وإعادة هيكلة، وذلك فى ضوء الإهتمام بالعنصر البشري بالوزارة وتدريبه وتطويره وتأهيله لتولي المناصب القيادية.


العمل على الاهتمام بالتعليم من خلال تطوير الوحدات التعليمية التابعة وتخريج العمالة الفنية والعمل علي ربط التعليم بالصناعة.

اقرأ أيضًا: أبو الغيط: هناك قرار سيتخذ في شأن الأزمة السورية بالقمة العربية

الحرص على الاهتمام بصحة العاملين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم ولأسرهم من خلال المركز الطبي التخصصي بمدينة حلوان، إلى جانب دور قطاع الميادين المركزية في إختبارات الذخيرة والمعايرة للصناعات العسكرية.

اقرأ أيضًا: سعيد النقيب: «عمال الإنتاج الحربي الداعم الأساسي للقوات المسلحة والصناعة في مصر»

موضوعات متعلقة