جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:05 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

إحالة أوراق قاتل والد شهيد بالدقهلية إلى المفتي

 محكمة
محكمة

أحالت الدائرة الرابعة بجنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء المري، اليوم الثلاثاء، أوراق المتهم بقتل «والد الشهيد» في قرية «الخمسة» مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، إلى فضيلة مفتي الديار .

غدر القاتل الضحية بعد أن استضافه وقام بالإنفاق عليه ووفر سبل المعيشة له بعد أن قام والديه بطرده، إلا أنه وأثناء نوم المجني عليه في الأرض الزراعية خاصته حيث ضربه المتهم عدة مرات بجزع شجرة على رأسه حتى فاضت روحه وذلك من أجل سرقة منقولاته "تليفون محمول" من أجل شراء المواد المخدرة.

حيث عقدت جلسة المحاكمة اليوم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، والمستشار سعيد السمادوني، والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف، والمستشار هشام علي وذلك في القضية رقم 4593 لسنة 2022 جنايات تمي الأمديد، والمقيدة برقم 1640 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

اقرأ أيضًا: إصابة 12 في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي

كما أحال المحامي العام لمحكمة جنوب المنصورة الكلية المتهم ثروت عبد الرحمن منصور، إلى محكمة جنايات المنصورة، لأنه في 1/7/2022 قتل مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضًا: إصابة 12 في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي

وكلف المحامي العام مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف لغز الواقعة، بالاشتراك مع العقيد محمد الحسيني رئيس فرع بحث شرق الدقهلية، والمقدم أحمد فتح الله وكيل الفرع، والرائد محمد الهلالي، رئيس مباحث تمى الأمديد ومعاونو البحث الجنائي، وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الجريمة" ثروت عبد الرحمن منصور محمد ،20 عاما عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 2941 لسنة 2022 جنح تمى الأمديد سرقة دراجة بخارية، والمحكوم عليه فيها غيابياً لمدة 6 أشهر.