الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الداخلية تحبط تهريب شحنة أجهزة إلكترونية للبلاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة تهريب شحنة أجهزة إلكترونية ضخمة من إحدى الدول.

يأتي ذلك استمراراً للجهود التي تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب لحماية الإقتصاد المصرى وإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ بالبلاد.

بداية الواقعة، كانت بورود معلومات لقطاع الأمن الوطنى بالتنسيق مع الإدارة العامة لـ«مباحث الأموال العامة - شرطة ميناء القاهرة الجوي»، أكدتها التحريات عن اعتزام إحدى شركات الاستيراد تهريب 25 طرد بعدد 200 كرتونة تحوي أجهزة إلكترونية إلى داخل البلاد من إحدى الدول على أنها كواشف معملية وذلك على خلاف الحقيقة.

وباستخدام التقنيات الأمنية الحديثة في عمليات الرصد والتتبع أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، كما أمكن ضبط الشحنة بميناء القاهرة الجوى وبتفتيشها تم ضبط ما يلي «23983 هاتف محمول، و5646 ساعة يد ذكية، و830 سماعة بلوتوث، و4409 عبوة أجهزة إلكترونية طبية وأدوية ومستحضرات تجميل عالية القيمة، و108 كيلو جرام مشغولات يشتبه في كونها معادن ثمينة، و7936 شيشة إلكترونية ومستلزماتها، وكمية من اللوحات الإلكترونية الخاصة بأجهزة طبية متقدمة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط عدد 3 متهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين، وتُقدر قيمة الرسوم الجمركية المستحقة على تلك البضائع بأكثر من 450 مليون جنيهاً تقريباً.

اقرأ أيضا: ضبط 3 طلاب تحرشوا بطالبات أمام مدرسة في إمبابة