الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طالب يضرم النيران في سائق توك توك بالفيوم: «كنت بهزر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيسبوك" متضمنا تعرض أحد الأشخاص للإصابة بحروق متفرقة بالجسم.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 أكتوبر الجاري تلقى مأمور مركز شرطة سنورس بمديرية أمن الفيوم بلاغا من أحد المستشفيات بوصول سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة المركز مصاب بحروق متفرقة بالجسم.

بالانتقال وسؤال المصاب قرر بأنه حال قيامه بتزويد المركبة قيادته بالوقود سكب أحد أصدقائه (طالب – مقيم بدائرة المركز) كمية من الوقود عليه وإشعال قداحة على سبيل المزاح معه، فاشتعلت النيران به محدثة إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وقرر صحة ما جاء بأقوال المصاب، وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضا: حبس المتهمين بقتل «خفير» في القليويية.. «ضربوه بالرصاص»

في سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الجيزة، على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة الوراق، دون إصابات بشرية، واقتصر فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، يفيد بورود إشارة من الحماية المدنية بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة بعد دقائق من تلقيها البلاغ، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده، بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل أي مصابين حال وجود إصابات أو حالات اختناق.

وجرت عملية التبريد بعد إخماد الحريق لمنع تجدد اشتعاله مرة أخرى، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب الحريق.