«كل شيء مباح إلا الخلوة».. أمور يجب مراعاتها بين الزوجين قبل الزفافبهدفين وذكريات مونديال 2010.. أوروجواي تتقدم على غانا في الشوط الأول”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51لابيد يحرض جيش إسرائيل ضد نتنياهو والأخير يردمدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين: المباراة ستكون بمثابة الحربكيف استقبل الجمهور الكويتي راغب علامة بعد غيابه عنهم عام كامل؟وزير الصحة يوجه بإعداد تقرير حول واقعة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا وحصر التلفياتوزير الري: نجحنا في حماية مدينة شلاتين من الآثار التدميرية للسيولكأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبيةمشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطربذكريات مونديال 2010.. غانا تهدر ركلة جزاء أمام أوروجواي في كأس العالم 2022وزير الصحة يحذر من تناول القضايا الطبية بشكل غير مهني: يضر السياحة العلاجية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:23 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

عاجل… توتنهام يعلن خضوع «هيونج مِن سون» لعملية جراحية في الوجه

هيونج مِن سون
هيونج مِن سون

أكد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن لاعبه الكوري الجنوبي، هيونج مِن سون، سيخضع لعملية جراحية، بعد إصابته في مباراة مارسيليا الفرنسي، يوم أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبأ.

ونشر النادي الإنجليزي، منذ قليل، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، وجاء فيه: "يمكننا أن نؤكد أن هيونج مِن سون، سيخضع لعملية جراحية لتثبيت كسر حول عينه اليسرى".

وأضاف البيان: "تعرض لاعب كوريا الجنوبية الدولي، للإصابة خلال الشوط الأول من فوز فريق توتنهام، في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، على أولمبيك مرسيليا الفرنسي".

واختتم البيان، قائلًا: "بعد الجراحة، سيبدأ هيونج مِن سون، في إعادة التأهيل مع طاقمنا الطبي وسنقوم بتحديث المؤيدين بشكل أكبر في الوقت المناسب".

ولم يحدد فريق توتنهام، مدة غياب الدولي الكوري الجنوبي، هيونج مِن سون، عن الملاعب.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. قطار ريال مدريد يدهس سيلتك الأسكتلندي ويتأهل لدور الـ16

وسيغيب الكوري الجنوبي، هيونج مِن سون، عن مواجهة ليفربول، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويلعب منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة بكأس العالم "قطر 2022"، بجوار منتخبات البرتغال وأوروجواي وغانا.