الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباحث أكتوبر تكشف خطة طباخ ساذج لسرقة مطعم شهير

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

حيلة ساذجة لجأ إليها طباخ بمطعم شهير بمدينة السادس من أكتوبر لسرقة الإيراد. اختمرت في ذهنه فكرة شيطانية ظن معها أن تجاوزه لضائقة مالية بات قريب المنال إلا أن قوة ملاحظة رجال الشرطة حالت دون ذلك.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، باكتشاف العاملين بأحد المطاعم بسرقة مبلغ 30 ألف جنيه في ظروف غامضة.

معاينة دقيقة أجراها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث فرقة أكتوبر، للمطعم محل الواقعة وسماع أقوال العاملين مع مراجعة كاميرات المراقبة وسجل العاملين بالشيفت المسائي (آخر من شوهد بالمطعم قبل الغلق).

تفريغ الكاميرات بقيادة المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، رصدت شخصًا أخفى معالو وجهه بوضع قماشة أشبه بلاصق على فمه و"كاب" يحمل "سوفت بوكس".

المتهم غافل العاملين بالمطعم، واستولى على "سوفت بوكس" بداخله إيراد المطعم تم وضعه أسفل المنضدة الخاصة بعامل التحصيل "الكاشير" ولاذ بالهرب.

تحريات الرائدين محمد راغب ومحمد الصعيدي معاوني مباحث أول أكتوبر، حددت المتهم وأنه طباخ بالمطعم في الثلاثينات من العمر، وأمكن ضبطه وبحوزته المبلغ المستولى عليه.

أمام اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة، بين المتهم تفاصيل جريمته مبررا "عملت ناصح وقولت محدش هيكشفني" ليحيله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.