جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 01:33 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

هل يخوض محمد صلاح ودية مصر أمام بلجيكا؟ فيتوريا يجيب

روي فيتوريا ومحمد صلاح
روي فيتوريا ومحمد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، من معسكر الفراعنة المقرر له نوفمبر الجاري، والودية المقبلة ضد بلجيكا.

ويقام معسكر المنتخب الوطني على فترتين، على أن تبدأ الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري في مصر، وتنطلق الثانية من 13 وحتى 18 من الشهر ذاته في الكويت.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يكشف سبب غياب كريم فؤاد عن معسكر المنتخب

وضم فيتوريا 24 لاعبًا لقائمة المنتخب للفترة الأولى، وغاب عنها المحترفين ولاعبو بيراميدز فيوتشر المرتبطين بالكونفدرالية، وقال البرتغالي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي لمعسكر نوفمبر: "محمد صلاح سوف يخوض مباراة مع ليفربول يوم 12 نوفمبر الجاري، سنرى إمكانية سفره للمعسكر".

وأضاف البرتغالي: "من المتوقع أن ينضم للمنتخب أحد أيام 13 أو 14، وأتمنى أن يكون جاهزًا لخوض مباراة بلجيكا، بسبب ارتباطه بمباراة ليفربول يوم 12".

اقرأ أيضًا: قائمة منتخب مصر لودية بلجيكا ومعسكر نوفمبر

وعن حراس المنتخب، قال البرتغالي: "هناك حراس كثيرون في الدوري المصري معجب بأداءهم، ولكنني حريص على ضم اثنين من أصحاب الخبرة وحارس ثالث شاب".

وواصل فيتوريا: "عمر جابر من العناصر ذات الخبرة في المنتخب، ولدينا بعض المشاكل في الدفاع وهو أدرى بها بسبب كثرة مشاركاته في المعسكرات ويستحق الفرصة.. سوف نضم لاعبين بيراميدز بعد خوض مباراتهما في الكونفدرالية يوم 9 نوفمبر الجاري".