الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:39 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق كلي بشارع فيصل وتقاطعه مع المطبعة وعمرو بن العاص 48 ساعة

غلق بشارع فيصل_ المصدر  فيس بوك
غلق بشارع فيصل_ المصدر فيس بوك

أعلنت محافظة الجيزة، مساء اليوم الخميس، عن غلق كلي في شارع الملك فيصل لمدة يومان، لوقوف معده من الحجم الكبير ونش رفع عملاق، وذلك لتنفيذ أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور عمرو بن العاص.

وأشارت المحافظة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى بشارع الملك تحديدا في أعلى شارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع الشيخ الشربيني المطبعة، عمرو بن العاص بالاتجاهين.

وأوضحت المحافظة أن العمل يبدأ غدا الجمعة الموافق 4 نوفمبر، من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 10 صباحًا، يستمر ليوم السبت الموافق 5 نوفمبر من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا.

التحويلات المرورية البديلة

وكشفت المحافظة، أن تحركات السير في شارع الملك فيصل، للقادم من ميدان الجيزة، ومتجه نحو طريق المريوطية، سيقوم بالدخول يمينًا لشارع عمرو بن العاص والسير بمسار التحويلة المستحدثة والعودة مرة أخرى لشارع الملك فيصل عقب تجاوز منطقة الأعمال، بينما ستكون التحويلة للقادم من مناطق طريق المريوطية ويرغب في استكمال السير اتجاه ميدان الجيزة، بأن يدخل يمينًا لشارع الشيخ الشربيني، ويتجه لمسار التحويلة المستحدثة والعودة مرة أخرى لشارع الملك فيصل عقب تجاوز منطقة الأعمال.

وقد وجه محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، رؤساء أحياء الهرم والطالبية،بتذليل كافة العقبات للانتهاء من الأعمال، في أسرع وقت ممكن، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضا: التموين: ضبط 14 طن زيت مخزن بغرض الاحتكار في الدقهلية