الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيزة تشن حملات مكبرة لرفع السيارات المتهالكة والمتروكة في الشوارع

رفع السيارات المتهالكة
رفع السيارات المتهالكة

أعلنت محافظة الجيزة، شن حملات مكبرة، لرفع الإشغالات من الطرق وإزالة التعديات من الطرق، ورفع السيارات المعتدية على الطرق والأرصفة في الشوارع والميادين ورفع السيارات المتهالكة أيضا.

ووفقا لبيان محافظة الجيزة، اليوم الخميس، فقد استهدفت المحافظة في الحملات أحياء شمال الجيزة والعجوزة والطالبية والوراق والبدرشين، وتم خلالها رفع السيارات المتهالكة من الطرق والمعتدية على الطرق والأرصفة والشوارع.

من جانبه شدد أحمد راشد، محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والإزالة التعديات على الطرق، مواصلة جهد تحسين حركة المرور وسير المواطنين والمركبات في الشوارع والميادين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع التعديات على الطرق.

واستهدفت الحملات عدد كبير من الشوارع والميادين وتم خلالها رفع السيارات المعتدية على الجزر والوسطى والأرصفة والشوارع الهامة والمحاور المرورية بالشوارع.

كما تم رفع السيارات المتهالكة من الطرق، وإيداعها في مخازن الأحياء التي تمت فيها الحملات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازم للمخالفين بترك سياراتهم في الشوارع لعرقلة حركة المرور والمارة.

وأكد راشد، أن المحافظة لا تتهاون مع المخالفين وسيتم ردع أي مخالفة يتم ملاحظتها في الشوارع، ورفع كافة التعديات على الطرق، لتقديم أفضل خدمة للمواطنين ولتسهيل حركة السير لهم، والحركة المرورية بالشوارع أيضا.

اقرأ أيضا: تطوير الطرق وإنشاء محطة للصرف الصحي.. أبرز مشروعات الجيزة بمنشأة القناطر