الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطوير الطرق وإنشاء محطة للصرف الصحي.. أبرز مشروعات الجيزة بمنشأة القناطر

مشروع الصرف الصحي بمنشأة القناطر
مشروع الصرف الصحي بمنشأة القناطر

يشهد مركز ومدينة منشأة القناطر، عدد من المشروعات التي تنفذها محافظة الجيزة، في الصرف الصحي ومشروعات تطوير الطرق والشوارع الرئيسية بنطاق المركز.

وأكدت المحافظة، أن مشروعات التطوير التي تتم في المركز، تأتي وفقا لتعليمات أحمد راشد، محافظ الجيزة بتنفيذ الخطة الاستثمارية لأعمال التطوير في عدد من الأحياء والمراكز والمدن بالمحافظة.

ولفتت المحافظة إلى أن محمد عبدالراضى رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، يتابع مشروعات تطوير طريق برقاش الخطاطبه، لإزالة أي معوقات على الطريق أثناء التطوير وإزالة التعديات على الطرق أيضا خلال عملية تطوير وتوسعة الطريق.

وأكدت أن أحمد راشد، محافظ الجيزة، يتابع مشروع إنشاء محطتي الصرف الصحي بوردان، والصرف الصحي بام دينار، وذلك ضمن خطة تطوير وإنشاء محطات الصرف الصحي بنطاق مركز ومدينة منشأة القناطر.

وأضافت المحافظة، أن المحافظ يتابع أيضا، أعمال التطوير والرصف والتوسعة التي تتم في طريق محور المنصورية، بالإضافة إلى متابعة مشروع إنشاء كوبري أبوغالب.

ونوهت المحافظة، أن هناك تعليمات مشددة من المحافظة بسرعة تنفيذ المشروعات التي تتم في مركز ومدينة منشأة القناطر وعدد من القرى والمراكز والمدن في باقي المحافظات والأحياء بالمحافظة، وذلك ضمن خطة التطوير الاستثمارية التي تنفذ في المحافظ هذا العام.

اقرأ أيضا: «محور الطريق الأبيض».. شريان مروري جديد يخدم سكان الجيزة