الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 6 أشخاص عرايا فى مشاجرة بحلوان

الداخلية
الداخلية

ألقت أجهزة وزارة الداخلية،الجمعة، القبض على 6 أشخاص بتهمة التشاجر والبلطجة عرايا في الشارع بمدينة حلوان، بسبب اعتراض الجيران علي وضعهم عربة كبدة أمام العقار محل سكنهم مما تتسبب في ازدحام وتجمعات.

البداية من شارع مصطفى فهمى إذ تقدم الأهالي ببلاغ لقسم شرطة حلوان بتشاجر عدد من الشباب وسط أعمال البلطجة في الشارع.

انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وباجراء التحريات تبين قيام المتهمين بوضع عربة كبدة في الشارع أمام أحد العقارات، وعندما اعترض الأهالي على مكان وضع العربة، تطور الأمر وقام المتهمين بالتشاجر والبلطجة.

من ناحية أخرى، تكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالقاهرة، كما تمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن نجل عمة المجني عليه، هو ما قام بارتكاب الجريمة بماسورة حديدية لخلافهما حول شراكتهما في محل إكسسوار.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبه إصابات بأماكن متفرقة بالجسم بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات تم التوصل إلى مرتكب الواقعة وتبين أنه نجل عمة المجني عليه مقيم بمحافظة الدقهلية.

اقرأ أيضًا: ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص في القاهرة