الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الميراث يمزق رباط الدم.. استغاثة سيدة من أبناء زوجها: «هيموتوا أخوهم عشان الفلوس»

السيدة المتضررة في حوارها مع محررة الطريق
السيدة المتضررة في حوارها مع محررة الطريق

سيدة هادئة الطباع تعيش وسط أسرة بسيطة مع زوجها في بيت يملؤه الود والمحبة ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتتحول الحياة إلى ألوان من الحزن والألم؛ بعدما فارق زوجها الحياة تاركا لها 4 أطفال تواجه بهم الحياة وزوجته الأولي التي كادت الغيرة تأكل قلبها طوال حياة الزوج، وحرضت أبناءها على الاعتداء على شقيقهم وزوجة أبيهم.

بعد وفاة زوج السيدة المُتضررة بدأت المناوشات والخلافات تدب مع عائلة زوجها المتوفي، وذلك لامتناعهم عن إعطائها حقها وحق نجلها في الميراث.

اقرأ أيضًا: الألف بـ300 جنيه.. ليلة سقوط عصابة تزوير الأموال عبر فيسبوك

تعددت محاولات السيدة مع أبناء زوجها والدتهم بتقسيم الميراث وهو منزل 350 متر وهو ما تركه الأب بجانب قطعة أرض زراعية تقدر بـ 17 فدان ، لكنهما كانوا يرفضون طلبه كلما تكرر الحديث، مع مرور الوقت وتكرار سيناريو الرفض بدأت الزوجة الاستعانة بوالدها وشقيقها للتحدث وحل الموقف بالود فيما بينهم.


وسط جلسة صلح للأحكام العرفية بمحافظة الفيوم طالبت السيدة " شيماء" أبناء زوجها بتقسيم الميراث بينهم بالعدل، ولكنهم رفضوا إعطاء نجلها أي من مستحقاته في ميراث والده الذي توفي منذ عام.

عقب انتهاء جلسة الصلح التي لم تتم كما تمنت الزوجة، أقدم أبناء زوجها الأربعة بالاعتداء بالضرب والسب علي نجلها "أسامة " 17 عاما، بجرح قطعي في الرأس يحتاج إلى مدة علاج شهرين.

اقرأ أيضًا: الألف بـ300 جنيه.. ليلة سقوط عصابة تزوير الأموال عبر فيسبوك

توجهت السينمائي قسم شرطة أطسا وحررت محضر رقم 4212 إداري أطسا، وتم حفظ المحضر.

https://www.facebook.com/altreeqnews/videos/1816731638682046/