الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ضد الداخلية.. 3 ضربات لـ«كولر» في الدوري المصري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يواجه السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدة غيابات في صفوف القلعة الحمراء قبل المباراة المرتقبة ضد الداخلية في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع الداخلية، في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء، على ستاد السويس الجديد، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني السويسري مارسيل كولر، من غياب بعض اللاعبين المؤثرين قبل لقاء الداخلية، والتي سوف يستعرضها موقع "الطريق"خلال السطور التالية:-

1- غياب طاهر محمد طاهر

يغيب الجناح طاهر محمد طاهر عن مواجهة الأهلي والداخلية، وذلك بسبب الطرد الذي تعرض له خلال مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

ويأتي غياب طاهر محمد طاهر، بعدما قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، إيقاف اللاعب مباراتين نتيجة طرده في موقعة الدارويش بسبب تدخله العنيف على آحد لاعبي الإسماعيلي.

2-غياب أليو ديانج

يواصل الدولي المالي، لاعب خط وسط الأهلي، الغياب عن مباريات القلعة الحمراء، نتيجة الإصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء مشاركته في مواجهة أسوان، بالجولة الثانية بالمسابقة المحلية.

وتعرض أليو ديانج لإصابة في العضلة الخلفية، الأمر الذي أجبره على عدم المشاركة في مواجهة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري، والذي تمكن من التتويج به في الأراضي الإماراتية.

3- غياب محمد عبدالمنعم

يأتي محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي ومنتخب مصر، ثالث الغائبين عن مواجهة الداخلية المنتظرة، بسبب إجراء عملية جراحية في الأنف خلال الساعات الماضية، ليغيب عن اللقاء المقبل للمارد الأحمر.

محمد عبد المنعم يُجري جراحة ناجحة في الأنف | أهل مصر

اقرأ أيضًا:لاعب الزمالك يساند محمد عبد المنعم بعد العملية الجراحية.. صورة