بهدفين وذكريات مونديال 2010.. أوروجواي تتقدم على غانا في الشوط الأول”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51لابيد يحرض جيش إسرائيل ضد نتنياهو والأخير يردمدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين: المباراة ستكون بمثابة الحربكيف استقبل الجمهور الكويتي راغب علامة بعد غيابه عنهم عام كامل؟وزير الصحة يوجه بإعداد تقرير حول واقعة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا وحصر التلفياتوزير الري: نجحنا في حماية مدينة شلاتين من الآثار التدميرية للسيولكأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبيةمشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطربذكريات مونديال 2010.. غانا تهدر ركلة جزاء أمام أوروجواي في كأس العالم 2022وزير الصحة يحذر من تناول القضايا الطبية بشكل غير مهني: يضر السياحة العلاجيةشاهد: جورج قرداحي يكشف حقيقة تغيير ديانته واعتناقه الإسلام
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:16 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

تأجيل محاكمة عائشة الشاطر وآخرين بتهمة تمويل الإرهاب لجلسة 3 ديسمبر المقبل

عائشة الشاطر
عائشة الشاطر

قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل محاكمة عائشة الشاطر نجلة القيادي الإخواني الشاطر و30 آخرين بينهم 6 سيدات، بتهمة تمويل الإرهاب، وذلك لجلسة 3 ديسمبر المقبل.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهمين في القضية رقم 1 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة قسم ثاني مدينة نصر والمقيدة برقم 266 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة العليا، تولوا قيادة في جماعة إرهابية؛ وذلك بغرض تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضـرار بالوحدة الوطنية، وتكدير السلم العام وتمويلها بالأموال واستخدام مواقع على شبكة المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار داعية إلى ارتكاب أعمال إرهابية.

اقرأ أيضًا: زوجة أمام محكمة الأسرة : «جوزي عامل زي الأطفال لما يزعل مني يمنع المصروف»

وفي سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار ياسر الوصيف رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حسين رشدي، والمستشار تامر عتمان وسكرتير المحكمة خالد حسين، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقا للمتهم "خ.م.خ" بعد أخذ رأي فضيلة مفتي الديار في إعدامه، لاتهامه بقتل والدته المجني عليها "خ.ع.خ".