الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:01 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد غلق باب التسجيل لوحدات سكن لكل المصريين 3

وحدات الإسكان- مصدر الصورة وزارة الإسكان
وحدات الإسكان- مصدر الصورة وزارة الإسكان

يبحث العديد من المواطنين عن الميعاد المحدد لغلق باب التسجيل لوحدات سكن لكل المصريين 3، والذي سبقت وأعلنت وزارة الإسكان عنه خلال الأسابيع القلية الماضية، ويأتي في إطار إتاحة أكبر فرصة ممكنة للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية.

باب التسجيل لوحدات سكن لكل المصريين 3

وكشفت وزارة الإسكان خلال بيان عن آخر موعد غلق لباب التسجيل لوحدات سكن لكل المصريين 3 موضحة أنه سيكون اليوم الخميس 10-11-2022، وذلك للمواطنين الذين اشتروا كراسات الشروط، ودفعوا الرسوم المقررة كـ مقدم جدية الحجز فقط وذلك ضمن إعلان سكن لكل المصريين 3.

ومن جهتها قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تم مد المبادرة مرة ثانية خلال الأيام الماضية وذلك لإتاحة أكبر فرصة ممكنة للمواطنين الراغبين في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة ضمن الإعلان المطروح.

التعامل مع أعداد كبيرة من المواطنين
وأوضحت عبد الحميد، أن الموقع الإلكتروني للصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري خلال الأيام الماضية تمكن من التعامل مع أعداد كبيرة من المواطنين، الذين سجلوا خلال فترة الإعلان، وأيضا تم العمل بصورة فورية لحل أي مشكلة تقنية تواجه المواطنين خلال التسجيل على الموقع المحدد.

اقرأ أيضا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن هناك نحو 9 آلاف مواطن لم يكملوا عملية التسجيل الإلكتروني، لذا تم منحهم مهلة حتى اليوم الخميس 10-11-2022، لاستكمال أوراقهم ورفع جميع المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني لإستكمال عملية التقديم.

موضوعات متعلقة