الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

مراوغة سونج.. الكاميرون تخدع البرازيل بـ«منتخب مزيف» قبل كأس العالم

الكاميرون
الكاميرون

يواصل منتخب الكاميرون تحت قيادة أسطورته ريجوبير سونج، استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر.

ويقع منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة بكأس العالم، رفقة البرازيل وسويسرا وصربيا، في البطولة التي تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

والتقى منتخب الكاميرون مع جاميكا أمس الأربعاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت خطوة مثيرة من سونج، الذي اختار تشكيلته من اللاعبين المشاركين في الدوري المحلي.

وخاض أسطورة الكاميرون المباراة، باللاعبين بلا فرصة تقريبا للمشاركة في كأس العالم، خاصة أن المباراة خارج الأجندة الدولية.

وكان المهاجم المخضرم فينسنت أبوبكر، هداف النصر السعودي، اللاعب الوحيد، الذي شارك في المباراة من التشكيل المتوقع للأسود في كأس العالم 2022.

وشهدت المباراة تقدم جامايكا بالهدف الأول عن طريق جاستن ماكماستر في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل البديل جمال كايبا قبل 17 دقيقة من نهاية المباراة، في الودية الأخيرة للأسود قبل السفر إلى قطر.

اقرأ أيضًا: مدرب السعودية يكشف تطورات حالة المصابين.. ويؤكد: جاهزون نسبيًا للمونديال

قائمة الكاميرون النهائية المشاركة في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: أونانا - ايباسي - سيمون نجاباندوتنبو

خط الدفاع: كاسيتليتو - ايبوسي - فاي - بايزو - تولو - نكولو- أوهو - نتسام - أوندوا - أونلاجا.

خط الوسط: كوندي - أومجويت أنجويسا- نوجوم - نجامليو - باسونج ومبيو.

خط الهجوم: نكودو- نسامي - أبو بكر- توكو - موتينج - سويبو.