جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 04:56 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

موعد انضمام محمد صلاح والمحترفين لقائمة المنتخب استعدادا لبلجيكا

منتخب مصر
منتخب مصر

يواصل المنتخب المصري الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته للاعبي المنتخب الوطني، قبل مواجهة نظيره البلجيكي يوم 18 نوفمبر الجاري، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين بالكويت.

وانطلق معسكر منتخب مصر يوم 7 نوفمبر الجاري والذي يستمر حتى يوم 11 نوفمبر في الجزء الأول من المعسكر، على أن يستأنف الجزء الثاني من المعسكر يوم 13 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى يوم 18 نوفمبر الجاري، وينتهي بمواجهة بلجيكا وديًا.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة اللاعبين المحليين لموجهة بلجيكا، والتي جاءت كالتالي: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف من الأهلي.

فيما ضم سبع لاعبين من نادي الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

وضم فيتوريا ثلاثة لاعبين من النادي المصري البورسعيدي وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي، بالإضافة إلى لاعبين من نادي الاتحاد السكندري وهما: محمود علاء، ومروان عطية، وباهر المحمدي من الإسماعيلي، ومحمود حمادة من نادي فاركو، ومصطفى عبد الرؤوف "زيكو" من حرس الحدود، وأحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضًا: مراوغة سونج.. الكاميرون تخدع البرازيل بـ«منتخب مزيف» قبل كأس العالم

ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون المحترفون في الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بداية من يوم 13 نوفمبر الجاري.