جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:32 صـ 10 رجب 1444 هـ

على خطى محمد صلاح.. نادي إيطالي يهدد تجديد عقد إمام عاشور مع الزمالك

إمام عاشور - لاعب نادي الزمالك
إمام عاشور - لاعب نادي الزمالك

على خطى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أصبح إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ردار أحد أكبر الأندية الإيطالية، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وواجه إمام عاشور الكثير من الانتقادات الموجهة إليه، بعد الهزيمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في كأس السوبر المصري، والظهور بشعر أصفر قبل مباراة إنبي في الدوري، وذلك ما أثار غضب جوسفالدو فيريرا ليستبعده من قائمة الفريق بشكل نهائي.

عرض فيورنتينا لإمام عاشور

وقد كشف الإعلامي محمد شبانة عبر البرنامج الإذاعي "بوكس تو بوكس": "تلقى إمام عاشور لاعب نادي الزمالك عرضا جادا من نادي فيورنتينا وهو أحد أكبر أندية الدوري الإيطالي، وذلك ما يثير أزمة في تجديد عقد عاشور مع القلعة البيضاء".

وأكمل شبانة، :"لقد جاء عرض بشكل رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وذلك للحصول على خدمات إمام عاشور خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل".

وأضاف محمد شبانة، :"لقد كان متواجد أحد كشافين الدوري الإيطالي في مصر خلال الأيام الماضية لمتابعة الكثير من اللاعبين، لكنه تابع إمام عاشور عن قرب، وإرسال تقرير لنادي فيورنتينا لإخطار نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب".

اقرأ أيضًا: بعد غياب بوجبا وكانتي.. قلق في منتخب فرنسا بسبب كريم بنزيما قبل...