الإثنين 4 مارس 2024 08:24 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

هل يتوسط مدرب الأهلي لحل أزمة كهربا مع الزمالك؟

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

يحاول السويسري "كولر" المدير الفني للنادي الأهلي، اقناع إدارة القلعة الحمراء بحل أزمة لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا"، وذلك بعد اقتناع المدرب باللاعب، والإشادة بمستواه الفني والمهاري، أثناء وجوده بتدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

ويسعى الأهلي لإيجاد حل لمشكلة محمود كهربا، والبحث عن طريقة سداد الغرامة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ 2 مليون و650 ألف دولار.

وينتظر الأهلي استلام مقدم عقد الرعاية الذي وقعه خلال الفترة الماضية لدفع هذا المبلغ، وما يعجل بدفعه إصرار مدرب الأهلي لاقتناعه بقدرات "كهربا" ومحاولة الاستفاده منها.

على الجانب الآخر، ينتظر نادي الزمال الحصول على الغرامة لحل بعض الأزمات التي تلاحقه، منها سداد مبلغ رئيس الزمالك السابق "ممدوح عباس" وحل مشكلة الحجز على أرصدة النادي.

ومن أهم الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك في الوقت الحالي، هي صرف مرتبات موظفي ومدربي النادي الشهرية، والتي يحاول كل شهر مرتضى منصور رئيس الزمالك تدبيرها لإنقاذ القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا... فيريرا يستغل مواجهات كأس الرابطة لتجهيز أكينولا.. خاص