الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي أم الزمالك.. آخر تطورات قضية «لافتة نادي القرن»

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يتزايد بحث واهتمام جماهير وعشاق قطبي كرة القدم المصرية، النادي الأهلي والزمالك، عبر المحرك العالمي "جوجل"، عن معرفة آخر تطورات قضية" لافتة نادي القرن" التي شغلت الجميع.

وتشهد المحكمة الاقتصادية اليوم الأربعاء الموافق 9- 11- 2022، النظر في الدعوي المرفوعة من النادي الأهلي ضد الغريم التقليدي الزمالك، وذلك بسبب "لافتة نادي القرن الحقيقي".

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية حكاية لافتة نادي القرن، التي وصلت للمحكمة الاقتصادية اليوم

قام نادي الزمالك في شهر مايو من عام 2022، بتعليق لافتة على سور القلعة البيضاء بمقر ميت عقبة، حاملة عبارة "نادي القرن الحقيقي"، وهذا اللقب ما يملكه النادي الأهلي، وهذا ما دفع القلعة الحمراء برفع قضية على مجلس إدارة الزمالك.

وكان النادي الأهلي هو صاحب لقب نادي القرن، حيث قام بتوثيق هذا اللقب لدي كل الجهات المعنية محليا وعالميا ضمن علامته التجارية.

وفي يوم 22 مايو 2001، توج الأهلي باللقب في احتفالية كبري جريت فعاليتها في جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا.

ويمثل ما قام به الأبيض تعديا على جزء من مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي، الهدف منه الترويج وتحقيق عائد، وذلك ما يخالف كل اللوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن.

وكشف محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي في تصريحات صحفيه له، بأن الأهلي طالب في دعواه بالتعويض المالي عن الضرر الذي لحق به نتيجة التصرف المخالف من نادي الزمالك ومسؤليه.

وتابع: "كل ما يتداول عن دعوي اليوم لتحديد من هو نادي القرن عار تماما من الصحة وهذا مفهوم خاطئ، ولم تتطرق الدعوي إلى هذه الاقاويل، لأن نادي القرن هو الأهلي ".

اقرأ أيضًا:استبعاد أحمد فتحي وعودة عبدالله السعيد.. قائمة بيراميدز لمواجهة نيجيليك بالكونفدرالية