الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:34 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فيلم ”Black Panther 2” بعد تصدره التريند.. حقق إيرادات مبشرة

فيلم Black Panther 2
فيلم Black Panther 2

تصدر فيلم Black Panther 2 التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن حقق إيرادات مبدئية مبشرة بعد ساعات من طرحه في دور العرض السينمائية العالمية.

إيرادات فيلم Black Panther 2

حقق Black Panther 2، في دور العرض العالمي حوالي 10 ملايين دولار، وذلك قبل بدء عرضه في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حصد إشادات نقدية إيجابية بعد طرحه في 17 سوقا عالميا ومنها إيطاليا، وفرنسا، وكوريا، وألمانيا، وتايلاند وإندونيسيا، وغيرها دول في أمريكا اللاتينية.

إيرادات فيلم Black Panther 2

يشار إلى أن فيلم Black Panther 2 يستكمل مغامرات واكندا وكشف العديد من أسرار وشخصيات العالم، بجانب المصير الجديد المرتقب للأمة، بينما كانت أحداث الجزء الأول من الفيلم تدور ضمن إطار تشويقي حول شخصية تشالا.

أبطال Black Panther 2

ويحاول تشالا في Black Panther 2، الدفاع عن مملكته التي تسمى واكندا من هجوم مجموعة من الأعداء داخل وخارج البلاد.

وتضم قائمة أبطال Black Panther 2 كلًا من لوبيتا نيونجو، شادويك بوسمان، مايكل بى جوردن، مارتن فريمان، أندى سيركس، فوريست ويتكر، وآخرين.

العرض الخاص لفيلم Black Panther: Wakanda Forever

يشار إلى أن الجهة المنتجة لفيلم Black Panther 2، كانت تتوقع أن يحقق العمل والجزء الثاني من الفيلم افتتاحية كبرى في شباك التذاكر العالمي قد تصل إلى 175 مليون دولار أو أكثر.

كان قد عُرض الجزء الأول من فيلم Black Panther: Wakanda Forever عام 2018، وحقق وقتها إيرادات بلغت 1.3 مليار دولار عالميًا.

فيلم Black Panther: Wakanda Forever

اقرأ أيضًا: حفل جماهيري.. تفاصيل أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

ويشار إلى أن Black Panther 2 يفتقد للفنان تشادويك بوسمان بطل الجزء الأول بعد وفاته عام 2020 عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، بعد صراع مع المرض متأثرًا بإصابته بمرض سرطان القولون.

واحتفل أبطال فيلم مارفل الشهير "Black Panther: Wakanda Forever"، بالعرض الخاص للعمل في هوليوود، وحرصوا على إحياء ذكرى زميلهم الراحل تشادويك بوسمان بعدة طرق.

اقرأ أيضًا: «حلمي بيتحقق».. كواليس اختيار حسن شاكوش للغناء في كأس العالم 2022