الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 07:07 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المطربة رهف تكشف سر ابتعادها عن الفن لسنوات.. ”فيديو”

المطربة رهف
المطربة رهف

حلت المطربة الكويتية رهف ضيفة في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل عديدة في حياتها الشخصية، ومن بينها سبب ابعتادها عن الفن لعدة سنوات.

أبرز تصريحات المطربة رهف

وتحدثت المطربة رهف خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز، عن تفاصيل لأول مرة، و تكشفت عن سبب طلاقها من زوجها السابق وعدم إنجابها أطفال حتى الآن، وقالت: "تربية الأطفال مش سهلة وأنا مش عايزة أطفال دلوقتي، لأنها مسؤولية كبيرة ومكتفية بأبناء أخواتي بيعوضوني شعور الأمومة ومش حاسه إني ناقصني شيء".

وتابعت: "اتجوزت وانفصلت وأنا صغيرة في السن ماكملتش 26 سنة، وكنت غير ناضجة وده سببلي مشاكل كتير ولكن مش ندمانة، وتركت الفن من أجل الحب، واكتشفت إن الحب مش كل شئ وفي حاجات أهم، ولكن مش ندمانة لأنها كانت تجربة فيها المميزات والعيوب واستفدت منها كتير جدا، وأنا كنت صغيرة في السن وغير ناضجة".

وأردفت موجهة نصيحة للسيدات والفتايات، قائلة: "لا تتركي فنك ونجاحاتك وانجازاتك من أجل الحب، ولو الرجل اللي معاكي مش بيشجعك على النجاح وبيهتم بنجاحك أبعدي عنه بدون تفكير، لأن الزوج وشريك الحياة لازم يكون الداعم الأول والأخير، وأنا بصون العيش والملح وعلاقتي مع طليقي كانت كويسه قبل ما يتجوز".

اقرأ أيضا: السبت المقبل.. حسين الجسمي يحيي حفلة في دبي