الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استمرار المرحلة الـ23 من مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية نوفمبر

كلنا واحد
كلنا واحد

تواصل وزارة الداخلیة فعالیات المرحلة الثالثة والعشرین من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعایة رئیس الجمھوریة، التي من المقرر أن تستمر حتى نھایة شھر نوفمبر لعام 2022، لتوفیر جميع السلع الغذائیة وغیر الغذائیة بأسعار مخفضة عن مثیلاتھا بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 % وذلك بالتنسیق مع مختلف قطاعات الوزارة ومدیریات الأمن على مستوى الجمھوریة حیث تتوافر السلع بجودة عالیة وأسعار مخفضة المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلیة.

يأتي ذلك فى إطار توجیھات القیادة السیاسیة لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحمایة الإجتماعیة للمواطنین.

وجرى التنسیق مع كبرى الشركات والسلاسل التجاریة للمشاركة فى المبادرة لتوفیر تلك السلع الغذائیة وغیر الغذائیة من خلال (عدد 34 سلسلة – 1051 فرع – 4 شوادر) بمختلف محافظات الجمھوریة، بالإضافة إلى توجیه عدد من القوافل المتخصصة والمشاركة فى تلك المبادرة.. بمحافظات (القاھرة – الجیزة - القلیوبیة).

تتضمن كل قافلة سلع غذائیة وغیر غذائیة بتخفیضات تصل إلى %60، وذلك بالتنسیق مع الإدارة العامة لشرطة التموین والتجارة والموردین من أصحاب الشركات التجاریة.

وتواصل منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلیة المساھمةً فى تخفیف الأعباء عن كاھل الأسر المصریة، بإعداد عبوات تحوى سلع متنوعة بجودة عالیة بھدف طرحھا للمواطنین بتخفیضات تصل إلى %50 من خلال عدد 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالمیادین والشوارع الرئیسیة وقوافل السیارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نھایة العام.

وتقوم منظومة أمان بتوزیع عبوات غذائیة بالمجان على المواطنین بالمناطق الأشد احتیاجا والمناطق الحضاریة الجدیدة في إطار الدعم والمساندة التي تقدمھا وزارة الداخلیة لھذه الفئات.

اقرأ أيضا: ضبط 3 طلاب تحرشوا بطالبات أمام مدرسة في إمبابة