الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| هيرفي رينارد يعلن قائمة السعودية لكأس العالم 2022

السعودية
السعودية

أعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، اليوم الجمعة، عن قائمة "الصقور الخضر" النهائية، التي ستشارك في نسخة كأس العالم "قطر 2022".

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي:

- حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

- خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالأله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

- خط الوسط: محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري.

- خط الهجوم: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، فهد المولد، عبد الرحمن العبود، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.

ويقع منتخب السعودية، ضمن المجموعة الثالثة، في منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

اقرأ أيضًا: فيليكس سانشيز يعلن قائمة منتخب قطر المشاركة في كأس العالم 2022

وستكون أولى مواجهات المنتخب السعودي، أمام الأرجنتين 22 نوفمبر على ملعب لوسيل.