الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

للمرة الثانية على التوالي.. الدولار يتراجع ويتجه ناحية أكبر خسارة منذ 2009

سجل الدولار أكبر تراجع لع للمرة الثانية على التوالي ليتجه ناحية أكبر خسائر له منذ ما يقرب من 14 عامًا، خلال تعاملات اليوم الجمعة.

وجاء ذلك الانخفاض بدعم اتجاه المستثمرين إلى الاستثمار في الأصول عالية المخاطر، ومزيد من التوقعات التي ترجح عدم رفع الفائدة الأمريكية بنفس الوتيرة السابقة.

وارتفعت مؤشرات أسعار المستهلكين بنسبة 7,7% ختام تعاملات الأسبوع، وذلك على أساس سنوي في شهر أكتوبر 2022، وتعتبر هذه النسبة هي الأقل في الزيادة منذ يناير.

وارتفعت اللين الياباني والجنيه الاسترليني، في حين سجل الدولار أكبر خسائر له منذ عام 2015 بدعم تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

هبط مؤشر الدولار بنسبة 1% بنهاية تعاملات الأسبوع بعدما هبط بنسبة 3% خلال اليومين الماضيين كأكبر هبوط له منذ عام 2009.

اقرأ أيضًا.. «المشاط» تطالب بحشد 25 مليار دولار لتسريع التكيف مع تغيرات المناخ في إفريقيا

وبالمقارنة بالعملات الأخرى، ارتفع الدولار بنسبة 12% في إطار توجه الفيدرالي الأمريكي للسيطرة على معدلات التضخم ليتراجع لمستوى 2% مقارنة بمستوى 10% الفترة الماضية.

وسجل مؤشر الدولار مستوى 139,54 ين ياباني بنسبة ارتفاع 12%.