الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مفاجأة في حالة عادل إمام الصحية.. ويتصدر الترند بسبب السؤال الصعب

عادل إمام
عادل إمام

تصدر الزعيم عادل إمام الترند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد كشف تطورات حالته الصحية وحديث أكثر من شخص عنه في لقاءات تلفزيونية.

تطورات حالة عادل إمام الصحية

تحدث النجم حسين فهمي في لقائه التلفزيوني الأخير ببرنامج "حبر سري"، عن علاقته بالزعيم عادل إمام وتطورات حالته الصحية بجانب حقيقة الخلاف الذي دار بينهما.

ونفى حسين فهمي وجود أية خلافات بينه وبين عادل إمام في أي وقت، معلقًا: "بنحب نلاعب بعض زي القط والفار"، لافتًا إلى أنهما دائمًا يحرصون على الهزار في كواليس التصوير.

تطورات حالة عادل إمام

خلاف حسين فهمي وعادل إمام

وأكد في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنه دائم السؤال على الزعيم ويطمئن على حالته الصحية في بعض الأوقات من نجله المخرج رامي إمام، مشيرًا إلى تحسن حالته الصحية بصورة كبيرة.

ووصف الفنان حسين فهمي، زميله الفنان عادل إمام بأنه أسطورة، وتجمعهما علاقة صداقة قوية معلقًا: "إحنا أصدقاء عائليًا وبروح له بيته".

خلاف حسين فهمي وعادل إمام

موقف لا ينسى لـ سهير شلبي مع عادل إمام

ومن جانبها، تحدثت الإعلامية سهير شلبي عن موقف لا ينسى مع الزعيم عادل إمام، وخوفها من إجراء لقاء تلفزيوني معه، حيث كان وقتها مقل في الحوارات واللقاءات التلفزيونية.

وأشارت الإعلامية سهير شلبي، أثناء لقائها التلفزيوني الأخير ببرنامج "بالخط العريض"، إلى أنها وجهت سؤال صعب له حول حياته الشخصية والأسرة، وكانت متخوفة من رد فعله عليه.

موقف لا ينسى لـ سهير شلبي مع عادل إمام

اقرأ أيضًا: «ارتدى حلق وبكى بسبب شيرين».. لماذا يتصدر تامر حبيب التريند من حين لآخر؟

ورفضت سهير شلبي أن تكشف السؤال على الهواء، لكنها أكدت أن الزعيم عادل إمام أجاب على السؤال بكل لطف، معربة عن إنزعاجها الشديد من الشائعات التي تلاحقه بين كل فترة.

ومن جانبه، طمأن المخرج رامي إمام جمهور والده الزعيم عادل إمام مؤخرًا على حالته الصحية، موضحًا أن الشائعات أصحبت جزء من حياتهم، ووالده يستمتع بحياته وبصحة جيدة مع أولاده وأحفاده.

يشار إلى أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام، كان مسلسل فلانتينو، الذي شاركه في البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والفنان حمدي الميرغني، والفنانة داليا البحيري.