الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… 100 ألف جنيه بدلا من 50.. رفع التعويضات لضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

حادث أتوبيس الدقهلية_ مصدر الصورة فيسبوك
حادث أتوبيس الدقهلية_ مصدر الصورة فيسبوك

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع محافظ الدقهلية، رفع التعويضات لضحايا حادث انقلاب أتوبيس ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية إلى 100 ألف جنيه بدلا من 50، مع شمول أسر الضحايا بجميع أنواع الرعاية.

رفع قيمة التعويضات لضحايا

جاء ذلك بالتنسيق مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رفع قيمة التعويضات لضحايا حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع في ترعة المنصورية قرب قرية منشأة عبد النبي مركز أجا محافظة الدقهلية، إلى 100 ألف جنيه بدلا من 50 ألف جنيه.

وأسفر الحادث عن عدد 6 حالات إصابة وعدد 20 وفاة حتى الآن، وجار البحث من خلال فرق الإنقاذ عن احتمالية وجود حالات وفاة أخرى.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بشمول أسر الضحايا بجميع أنواع الرعاية الاجتماعية، مشيرة إلى أن هناك تنسيقا مع الجمعيات الأهلية من أجل تعبئة الموارد من الجمعيات الأهلية لتوفير المزيد من المساعدات للأهالي.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث لمساعدة الأسر، إذ انتقلت لجنة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الفور لموقع الحادث لمعاينته، وحصر الخسائر فى الأرواح ومساعدة الأسر الأسر، مقدمة التعازي لأسر الضحايا وموجهة بتقديم كافة أوجه المساعدات التى تحتاجها الأسر المنكوبة.

اقرأ أيضا..

لأول مرة.. معاش شهري لأسر الضحايا في حادث أتوبيس الدقهلية و50 ألف جنيه إعانة

موضوعات متعلقة