الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:11 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

عاجل| انقلاب سيارة ترحيلات تقل سجناء من أعلى محور 26 يوليو

السيارة المنكوبة
السيارة المنكوبة

شهد محور 26 يوليو حادثا مروعا؛ إثر انقلاب سيارة ترحيلات، مساء الاثنين.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بمحور 26 يوليو عند سلم المنصورية.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل الحادث، وتبين بالفحص المبدئي انقلاب سيارة ترحيلات "تقل سجناء" من اعلى المحور اتجاه مدينة السادس من أكتوبر؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، ودفع العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بتعزيزات أمنية.

اقرأ أيضًا: الاستحمام القاتل.. مصرع زوجين مختنقين بالغاز داخل الحمام في المنوفية

بدورها، أيدت محكمة الاستئناف، اليوم الاثنين، حبس طبيب الكركمين عامًا وغرامة 100 ألف جنيه، في قضية غسيل أموال، ومنع التصرف في أمواله، هو وزوجته وأولاده الثلاثة.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في وقت سابق، في الاستئناف المقدم من طبيب الكركمين أحمد أبو النصر، على حكم حبسه سنتين مع الشغل، وتغريمه 100 ألف جنيه، برفض استئناف النيابة، وقبول استئناف طبيب الكرمين وتعديله من حكم حبسه عامين إلى عام.

وأحالت النيابة العامة، المتهم أحمد أبو النصر وآخر معه، في وقت سابق، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وقدمت النيابة العامة المتهم وآخر معه إلى محكمة الجُنح الاقتصادية المختصة.