الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

عاجل| انقلاب سيارة ترحيلات تقل سجناء من أعلى محور 26 يوليو

السيارة المنكوبة
السيارة المنكوبة

شهد محور 26 يوليو حادثا مروعا؛ إثر انقلاب سيارة ترحيلات، مساء الاثنين.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بمحور 26 يوليو عند سلم المنصورية.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل الحادث، وتبين بالفحص المبدئي انقلاب سيارة ترحيلات "تقل سجناء" من اعلى المحور اتجاه مدينة السادس من أكتوبر؛ نتيجة اختلال عجلة القيادة.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، ودفع العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بتعزيزات أمنية.

اقرأ أيضًا: الاستحمام القاتل.. مصرع زوجين مختنقين بالغاز داخل الحمام في المنوفية

بدورها، أيدت محكمة الاستئناف، اليوم الاثنين، حبس طبيب الكركمين عامًا وغرامة 100 ألف جنيه، في قضية غسيل أموال، ومنع التصرف في أمواله، هو وزوجته وأولاده الثلاثة.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في وقت سابق، في الاستئناف المقدم من طبيب الكركمين أحمد أبو النصر، على حكم حبسه سنتين مع الشغل، وتغريمه 100 ألف جنيه، برفض استئناف النيابة، وقبول استئناف طبيب الكرمين وتعديله من حكم حبسه عامين إلى عام.

وأحالت النيابة العامة، المتهم أحمد أبو النصر وآخر معه، في وقت سابق، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وقدمت النيابة العامة المتهم وآخر معه إلى محكمة الجُنح الاقتصادية المختصة.