جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 06:12 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

بحيلة شيطانية.. أم تخطف طفلتها وتطلب فدية من زوجها بالزاوية الحمراء

أرشيفية
أرشيفية

حيلة شيطانية لجأت إليها سيدة لإجبار زوجها على رد مبلغ مالي، كان قد اقترضه منها في وقت سابق ورفض رده إليها مرة أخرى، فقامت باختطاف ابنتها مقابل الأموال.

جلست الأم بين جدران منزلها تفكر في حيلة للحصول على أموالها من زوجها، سرعان ما حضرت في مخيلتها، فقررت الذهاب إلى مدرسة ابنتها وانتظارها حتى الخروج، ومن ثم اصطحابها إلى أحد الأماكن وإيهام زوجها أنها مختطفة، وبالفعل بدأت الأم في الاشتراك مع صديقتها لتنفيذ مخططهما الإجرامي.

عقارب الساعة تشير إلى الثانية عشر مساء، بينما خروج الطفلة الصغيرة بعد يوم دراسي طويل، تفاجأت بوجود الأم أمام المدرسة في انتظارها؛ فرحة وسعادة غمرت وجه الطفلة الصغيرة، ظنا منها أنها تريد الاطمئنان عليها بعد انفصالها عن والدها، ولكن الأمر كان مختلفا بالنسبة للأم، حيث اصطحبتها لتنفيذ مخططها وبرفقتها صديقتها.

لحظات قليلة وحضرت الأم بابنتها إلى إحدى المقاهي وأخبرت صديقتها "كلميه وقوليله إنك خطفتي بنته"، وبالفعل هاتفت صديقة الأم الزوج وأخبرته أن ابنته مختطفة "بنتك معايا لو عايزها ادفع الدية ونسلمهالك"، حالة من الدهشة أصابت الأب جعلته يفكر في حل سريع قبل أن يصيب ابنته مكروه، ولكن ظروفه المادية أعجزته عن إنقاذ ابنته من يد الأشخاص المجهولين.

توجه الأب إلى رجال الشرطة بقسم شرطة الزاوية الحمراء، وأخبرهم بالحادث، وان ابنته صاحبة الـ 6 أعوام مختطفة على يد مجهولين، على الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث وبدأ تتبع خط سير هاتف المتهمين، سرعان ما تواصلت جهودهم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة، وتمكنت من القبض عليها فأرشدت عن مكان ابنتها برفقة صديقتها.

اقرأ أيضًا.. ليلة لم تنم فيها عزبة الصعايدة.. الناجي الوحيد من عقار إمبابة يروي كواليس 3 ساعات بين الأنقاض

وتوجهت مأمورية إلى مكان صديقة الأم وتم القبض عليها وبصحبتها الطفلة المبلغ بغيابها، وبمواجهتهـا اعترفت بارتكابها الواقعة بتحريض من والدة المجني عليها وقيامها باصطحاب الطفلة لأحد المقاهي والاتصال بالأب ومساومته على المبلغ المالي المُشار إليه، وبسؤال والدة الطفلة أيدت ما جاء بأقوال الثانية، وأنها قامت بذلك لإجبار زوجها برد المبلغ المالي المُشار إليه لسابقة اقتراضه منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.