جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:58 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

حجازي يصدر قرارًا بتعيين مساعدا لوزير التعليم

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يحرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضخ دماء جديدة في شرايين الوزارة كل فترة وذلك منذ توليه منصبه خلفًا للدكتور طارق شوقي الذي خرج في التعديل الوزاري الأخير.

أحدث قرارات الدكتور رضا حجازي في هذا الصدد هو تكليف الدكتور أحمد المحمدي ــ مساعد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ــ بمنصب مساعد وزير التربية والتعليم لشؤون المديريات التعليمية.

كان الدكتور رضا حجازي قد أصدر مؤخرًا حركة تغييرات جديدة بين قيادات الوزارة ومنها تكليف محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بمنصب رئيس الإدارة المركزية بمصروفات، وندب أيمن موسى ليشغل منصب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، مع تكليف خالد عبدالحكم بمنصب رئيس الإدارة المركزية للتسرب التعليمي بجانب عمله كمدير للتعليم الثانوي والإدارة العامة للامتحانات.

على صعيد متصل نفى الدكتور رضا حجازي وجود نية لدى الوزارة بتعليق الدراسة خلال الأيام المقبلة أو الاكتفاء بالدراسة "أون لاين" وذلك بعدما ترددت أنباء كثيرة حول هذا الشأن بسبب ظهور فيروس جديد ينتشر بين الأطفال، مؤكدًا أن هذه الأنباء مغلوطة وغير صحيحة ولا تمت للحقيقة بصلة.

اقرأ أيضًا:

بعد انتشار الفيروس المخلوي.. ما مصير امتحانات الشهر لسنوات النقل؟