الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وعد جديد يحسم مستقبل يوسف أوباما مع الزمالك .. خاص

أوباما لاعب الزمالك
أوباما لاعب الزمالك

يحسم يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه بخصوص الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصًا بعد خروجه من التشكيل الأساسي للأبيض خلال الشهور الأخيرة.

قرار الرحيل

اقترب يوسف أوباما من قرار الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الأخيرة، خصوصا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا، حيث يرغب اللاعب في الحصول على فرصة المشاركة والعودة للتشكيل الأساسي للفارس الأبيض في الدوري والكأس.

جلسة تغير الموقف

عقد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع اللاعب، أكد فيها المدرب على رغبته في استمرار أوباما مع الفريق وحرصه على المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بإعتباراه واحد من أهم وأبرز اللاعبين الموجودين بالزمالك.

برنامج خاص استعدادا للمباريات

يخضع يوسف أوباما إلى برنامجاً بدنياً بعد جلسته مع فيريرا، وذلك من أجل تجهيزه بشكل أمثل خلال فترة التوقف الحالية للمشاركة في المباريات، وذلك بعد حصوله على وعد من الجهاز الفني بالتواجد والمشاركة.

فرصة حتى يناير

يسعى يوسف أوباما إلى الظهور بشكل جيد مع الفريق حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمشاركة في المباريات بشكل أساسي، حيث ينتظر اللاعب خلال هذه الفترة موقفه من الواجد في تشكيل الأبيض، وفي حال استمرار غيابه سيبدأ| البحث عن أحد عروض الإعارة من أجل المشاركة.

اقرأ أيضًا: سموحة يتلقى خبرا صادما بشأن جونيور أجاي.. اعرف التفاصيل