الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضربة قوية لمنتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2022

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

تلقى المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي المدير الفني، ضربة قوية قبل انطلاق كأس العالم 2022 بقطر، والذي سينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري حتي يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة بكأس العالم، بجانب منتخبات كوستاريكا، وألمانيا، والمنتخب الياباني، حيث يستهل مشواره بمواجهة منتخب كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: «لعنة البطل».. فرنسا تخشى مفاجأت كأس العالم 2022 في قطر

ضربة قوية لمنتخب إسبانيا قبل المونديال

كشفت صحيفة "20minutos" الإسبانية، أن اللاعب ألفارو موراتا مهاجم أتليتكو مدريد والمنتخب الإسباني، قد تعرض لإصابة قوية في عضلة الفخذ، والتي تؤكد غيابه عن المباراة الودية ضد منتخب الأردن مساء غد الخميس.

وأكملت الصحيفة، أن إصابة المهاجم ألفارو موراتا في عضلة الفخذ قبل انضمامه لمنتخب "الماتادور"، والتي أدت لغيابه عن أخر مباراتين لأتلتيكو مدريد في الكأس والدوري الإسباني.

وشددت، أن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، سيواجه ضربة قوية في خط الهجوم في حال غياب موراتا عن التدريبات، لأنه اللاعب الوحيد المتواجد في خط هجوم منتخب "اللاروخا".

وأضافت صحيفة "20minutos"، أن موراتا قد تغيب عن تدريبات المنتخب الإسباني مساء أمس، بجانب سيزار أزبيلكويتا وماركوس يورينتي، وعلى إثرها تم استبعادهم من قائمة المباراة المقبلة أمام منتخب الأردن، وذلك ضمن استعدادات كأس العالم 2022.