جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 06:08 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

حقيقة اتهام الفنان منذر رياحنة بقتل صديقه أشرف طلفاح

اشرف طلفاح ومنذر رياحنة
اشرف طلفاح ومنذر رياحنة

التحفظ على الفنان الاردني منذر رياحنة يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي فيما نسب إليه، حول حقيقة وفاة صديقه الأردني أشرف طلفاح، للتحقيق حول أسباب الوفاة الغامضة.

اقرأ أيضًا: بـ«إطلالة هادئة».. ليلى علوي تخطف الأنظار في رابع أيام مهرجان القاهرة

أشار مصدر مقرب للفنان منذر رياحنة، إلى أن ذاك اليوم كان الفنان متوجدًا فى المستشفي، كما نفى جميع الاتهامات التي نسبت إليه، وقال المصدر إن الاثنان السابق ذكرهما كانت تربطهما علاقة صداقه قوية، وما يقال تشويه لصورة الفنان منذر رياحنة.

أسباب وفاة الفنان اشرف طلفاح

كشفت المعاينات الأولية حقيقة وفاة الفنان أشرف طلفاح، حيث تعرض للإعتداء وبسببه فارق الحياة، حيث بينت كاميرات المراقبة الخاصة بمنزله فى أكتوبر، بعدم دخول أو خروج أشخاص أثناء الواقعة.

أوضحت التحريات أنه لا يوجد أي مسروقات داخل الشقة المستأجرة، وفضلا عن عدم وجود بعثرة فى محتويات الشقه.

وفاة الفنان أشرف طلفاح

توفي الفنان أشرف طلفاح بعد الاعتداء عليه من مجهول، وتحفظات الجهات الأمنية على كاميرات المراقبة بالمكان، حيث أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة الحقيقي، كما قامت بتسليم متعلقات الفنان الراحل لأسرته.

وذكر محمد عبادي نقيب الفنانين الأردنيين، أن الفنان أشرف طلفاح تعرض للاعتداء من مجهول ونقل على أثره لمستشفي القصر العيني بسبب نزيف داخلي ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة بمصر.

كما أوضحت جهات أمنية أخري بأن الفنان أشرف طلفاح، سقط على الأرض فور تناوله حبوب مخدرة، وجار التحقيق من ذلك من خلال فحص الصفة التشريحية، كما أكدت عدم وجود أي عنف أثناء دخول شقته.

أقرا أيضاً: لبلبة: ”والدتي حذرتني من الأدوار الجريئة وسابت البيت بعد مشهد حضن”