الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الداخلية تحرر سيدة من الخطف في البحيرة

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة من (أحد الأشخاص) بتلقيه إتصالاً هاتفياً من هاتف نجلته (تعمل بصيدلية ملك شقيقتها كائنة بدائرة المركز) وأفادت بتعرضها للخطف من قبل مجهولين وتحدث أحد المتهمين معه ومطالبته بدفع فدية قدرها (مليون جنيه) نظير عودتها.

وبفحص خط سير المجنى عليها أمكن العثور على السيارة خاصتها وبها تلفيات منها (كسر زجاج الباب الأمامى الأيسر).

تم تشكيل فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الامن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (4 أشخاص - لإثنين منهم معلومات جنائية) وقيامهم بالإتفاق على خطف المجنى عليها ومساومة أهليتها لدفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحها لعلمهم بثراء والدها وقيام أحد المتهمين بمراقبتها وتتبعها بدراجة نارية قيادته حال خروجها من الصيدلية محل عملها مُستقلة سيارتها المشار إليها وقيام باقى المتهمين "ملثمين" بإعتراض طريقها وإختطافها وإقتيادها داخل سيارة ملاكى "مُحددة" كرهاً عنها مُستخدمين سلاح نارى كان بحوزة أحدهم، وإحتجازها داخل مزرعة مُستأجرة لإثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة وادى النطرون وسرقة مصوغاتها الذهبية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بالمزرعة المشار إليها وأمكن ضبطهم وتحرير المجنى عليها وتبين إصابتها بــ(سحجة بالوجه) وبسؤالها أيدت ما سبق وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لمرورهم بضائقة مالية كما أرشدوا عن (السلاح المستخدم " بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار - السيارة والدراجة النارية المستخدمتين فـى الواقعة - هاتف محمول – مصوغات ذهبية - ساعة يد).

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ضبط 3 طلاب تحرشوا بطالبات أمام مدرسة في إمبابة