الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال مشاركته في منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..

وزير الاتصالات: التعاون المصري الأردني في قطاع تكنولوجيا المعلومات حقق نجاحات كبيرة

عمرو طلعت
عمرو طلعت

أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن العلاقة بين مصر والأردن تربطهما قوة كبيرة وتعاون في جميع المجالات وخاصة قطاع الاتصالات، إلى جانب أن وجود الأردن في مؤتمر قمة المناخ كوب 27 لها فاعلية كبرى للحد من الانبعاثات الكربونية.

اقرأ أيضًا: الجريدة الرسمية تنشر قرارات جديدة لرئيس مجلس الوزراء

وأشار وزير الاتصالات في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أهم المنتديات التي تناقشه دور ومساهمة الاتصالات والتكنولوجيا المعلومات في التغيرات المناخية، فضًلا عن أن التكنولوجيا المتطورة في مجال الاتصال والحواسب له جوانب إيجابية بشأن التوعية والفهم لدي المجتمعات بتجنب تداعيات التغيرات المناخية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. نموذج محاكاة لمؤتمر المناخ بالمدرسة اليابانية في العبور والشيخ زايد

وأضاف "طلعت" أن التعاون المصري الأردني في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حقق نجاحات كبيرة في الأونة الأخيرة، وذلك في إطار تبادل الخبرات والمهارات بين البلدين، متابعًا أن العلاقات المصرية الأردنية يتم تعزيزها بتوجيهات من قبل القيادة الرئاسية.

وواصل "عمرو" أن توجيهات القيادة السياسية في البلدين تشدد على ضرورة دفع كل سبل ومحاور التعاون بين القاهرة وعمان في كافة المجالات، مشيرًا إلى أن التوصيات في مقدمتها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.