الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الجريدة الرسمية تنشر قرارات جديدة لرئيس مجلس الوزراء

اجتماع الوزراء
اجتماع الوزراء

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس قرارات الحكومة بشأن تخصيص عددٍ من الأراضي الخاصة والتابعة للدولة، لاقامة عدد من المشروعات عليها في عدد من المحافظات.

وفيما يلى نص القرارات:

اقرأ أيضًا: أمطار على تلك المناطق.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس


وفي سياق آخر، أكد السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة أنتجت كميات كبيرة من محصول الأرز، مشددا على عدم وجود أي سبب لحدوث أزمة في الأرز بالأسواق.

وطالب السفير نادر سعد، في تصريحات إعلامية، بضرورة إبلاغ وزارة التموين بالكميات المتوافرة لدى تجار من الأرز، لافتا إلى أن الحكومة تدخلت فورا من أجل التصدي لجميع محتكري وحائزي وموردي الأرز.

وطالب المتحدث باسم مجلس الوزراء، جميع المواطنين بالقيام بالإبلاغ عن التجار المحتكرين للأرز في جميع محافظات الجمهورية، وذلك من أجل حماية أنفسهم من اختفاء الأرز من الأسواق بسبب احتكار البعض لهذه السلعة الهامة.


وفي ذات السياق طالب النائب عبد الله مبروك عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ"الطريق" أنه ينبغي على الحكومة العمل على ضبط ومراقبة الأسواق من أجل ضمان استقرار الأسعار وذلك في ظل حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار والذي من الممكن أن يستمر لعدة شهور وهي الفترة التي يستغلها المحتكرين لرفع الأسعار على المواطنين.

موضوعات متعلقة