الأحد 1 أكتوبر 2023 05:22 مـ 16 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل

الجريدة الرسمية تنشر قرارات جديدة لرئيس مجلس الوزراء

اجتماع الوزراء
اجتماع الوزراء

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس قرارات الحكومة بشأن تخصيص عددٍ من الأراضي الخاصة والتابعة للدولة، لاقامة عدد من المشروعات عليها في عدد من المحافظات.

وفيما يلى نص القرارات:

اقرأ أيضًا: أمطار على تلك المناطق.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس


وفي سياق آخر، أكد السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة أنتجت كميات كبيرة من محصول الأرز، مشددا على عدم وجود أي سبب لحدوث أزمة في الأرز بالأسواق.

وطالب السفير نادر سعد، في تصريحات إعلامية، بضرورة إبلاغ وزارة التموين بالكميات المتوافرة لدى تجار من الأرز، لافتا إلى أن الحكومة تدخلت فورا من أجل التصدي لجميع محتكري وحائزي وموردي الأرز.

وطالب المتحدث باسم مجلس الوزراء، جميع المواطنين بالقيام بالإبلاغ عن التجار المحتكرين للأرز في جميع محافظات الجمهورية، وذلك من أجل حماية أنفسهم من اختفاء الأرز من الأسواق بسبب احتكار البعض لهذه السلعة الهامة.


وفي ذات السياق طالب النائب عبد الله مبروك عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ"الطريق" أنه ينبغي على الحكومة العمل على ضبط ومراقبة الأسواق من أجل ضمان استقرار الأسعار وذلك في ظل حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار والذي من الممكن أن يستمر لعدة شهور وهي الفترة التي يستغلها المحتكرين لرفع الأسعار على المواطنين.

موضوعات متعلقة