الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

سر فيديو فتاة محبوسة داخل شقة مهجورة بالإسكندرية

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

مقطع فيديو زعم مصوره بأن الفتاة التي تظهر خلف باب شقة مهجورة بالإسكندرية محبوسة وطلبت منه طعام ليرصد رجال الأمن بوزارة الداخلية المقطع.

المقطع حظي بتداول واسع عبر منصات السوشيال ميديا يظهر خلاله أحد الأشخاص داخل عقار ويتحدث مع سيدة من خلف باب شقتها المتهالك ومدون بالفيديو أن القائم على التصوير يزعم أنه عُثر على فتاة فـى شقة مهجورة ومحبوسة ولا تتحدث مع أحد وقيامه بالحديث معها من خلف الباب وطلبت منه بعض المأكولات وقدمها لها.

أمكن تحديد الشخص القائم على تصوير مقطع الفيديو وتبين أنه (عامل - مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية)، وباستدعائه قرر أنه حال زيارته إحدى أقاربه (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم) أبلغته بوجود فتاة بشقة بالطابق الأرضى بالعقار سكنها دائمة الصراخ وتطلب الطعام من الأهالى فتوجها إلى الفتاة بالشقة المشار إليها وتحدث معها على النحو الوارد بالفيديو وقدم لها بعض الأطعمة وانصرفا.

بالانتقال للشقة المشار إليها، تبين أن الشقة مهملة وتم التقابل مع قاطنيها وتبين أنهما موظف بالمعاش وابنته "الظاهرة بمقطع الفيديو". وبمناقشتهما تبين أنهما "مهتزان نفسياً" ويقيمان بالشقة، يخرج الأول لطلب الطعام من الأهالى على فترات ويغلق باب الشقة خشية خروج ابنته وعدم قدرتها على العودة مرة أخرى، وأن الفتاة دائمة الصراخ وطلب الطعام من قاطنى العقار سكنهما حال مرورهم من أمام شقتهما.

اقرأ أيضًا: روج لأدوية محظورة.. ضبط متهم بحوزته 1400 أمبول مخدر