جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:02 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

مساعد وزير الداخلية الأسبق: منح شهداء القوات المسلحة حوافز استثنائية لافته إنسانية من الرئيس

اللواء عبد اللطيف البديني
اللواء عبد اللطيف البديني

قال اللواء عبد اللطيف البديني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن قرار الرئيس بمنح شهداء القوات المسلحة حوافز استثنائية يعد لافته إنسانية من الرئيس تدل على مدى إحساس الرئيس بالشعوراتجاه هؤلاء الشهداء، لافتًا بأن هذا ليس بجديد على القيادة السياسية، فالرئيس دائمًا وأبدا يحرص على مراعاة الشهداء وقدم لهم العديد في كل خطواته السابقة.


وأضاف "البديني"، أن مردود القرار سيؤثر بالإيجاب على أسر الشهداء، ويمنحهم شعورًا لا يوصف بأن الدولة والرئيس لم ينسوا من ضحوا من أجل هذا الوطن الكريم، ويقوموا بتقديرهم ومنحهم حوافز مالية وعينية تقديرا لجهودهم في الدفاع ببسالة عن تراب هذا الوطن، فهذا تقدير لا يوصف من جانب الرئيس السيسي.


وطالب مساعد وزير الداخلية الأسبق، من الرئيس أن يضع في الاعتبار شهداء الشرطة في 25 يناير وفي حرب 56، بجانب أخواتهم من القوات المسلحة.


واختتم اللواء عبد اللطيف البديني، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي تسير نحو الطريق الصحيح، وهناك نهضة عمرانية وإنشائية لم تحدث من قبل، مشيرًا إلى أن الإنجازات الضخمة التي يقوم بها الرئيس سوف تضع الدولة المصرية في مصاف الدول المتقدمة والحضارية، قائلًا: " الثورة الإنشائية هذه لم تحدث من قبل، وسوف تكتب للرئيس عبد الفتاح السيسي مثلما حدث مع الخديوي إسماعيل بأنه مؤسسة النهضة العمرانية الأولى في مصر.

اقرأ أيضًا: برلماني: مبادرة العفو الرئاسي فتحت باب الأمل لترسخ نظام الحكم الديمقراطي

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه اليوم الأربعاء، بقيام صندوق تكريم الشهداء بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام 1948 لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق، وذلك تقديرًا من الوطن لأبنائه المخلصين وترسيخًا لقيم الوفاء لأسرهم.



موضوعات متعلقة