الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سيولة مرورية بشوارع محافظتي القاهرة والجيزة

سيولة مرورية- صورة أرشيفية
سيولة مرورية- صورة أرشيفية

سادت الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية والإنسيابية في حركة السيارات، وذلك في معظم الشوارع والميادين بداية من محور 26 يوليو، الطريق الدائري، ميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

تأتي هذه الانسيابية في حركة السيارات بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للموظفين في الهيئات الحكومية وبعض القطاعات الخاصة، وسط دعم رجال المرور تواجدهم في الشوارع لتنظيم حركة السيارات.

كما ظهرت حالة من السيولة المرورية في شارع فيصل الرئيسي، مرورًا بكوبري الجيزة، ولم تظهر أي كثافات مرورية بكوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان، فضلا عن الانسيابية أعلى الطريق الدائري، وأمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي.

وظهرت حالة من السيولة المرورية أيضا على الطريق المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

اقرأ أيضا: خدعتني.. موظفة تستغل مرض شقيقتها للاستيلاء على شقتها بحلوان

موضوعات متعلقة