الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نصف مليون جنيه.. السر وراء ترك خالد الغندور لقناة الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

أعلن الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، رحيله عن قناة الزمالك الفضائية خلال الأيام السابقة.

ولم يعلن الغندور عن أسباب رحيله عن قناة الزمالك، حيث كتب عبر حسابه على (فيس بوك): "ينتهي تعاقدي مع قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر.. أتمني التوفيق لي فيما هو قادم بإذن الله".

وعلم "الطريق" أن سبب رحيل خالد الغندور عن قناة النادي هو المقابل المادي، وأن نجم الزمالك السابق اشترط الحصول على 500 ألف جنيه شهريًا لاستمراره في القناة.

ورفض مرتضى منصور زيادة راتب خالد الغندور، نظرًا للظروف المالية التي يمر بها نادي الزمالك، والحجز على أرصدة النادي في البنوك لصالح حكم حصل عليه ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق.

وتعرض خالد الغندور لهجوم عنيف من قبل جماهير نادي الزمالك ونجومه السابقين بعد إعلان رحيله عن القناة.

وكتب طارق السيد عبر حسابه على (فيس بوك): "عيب عليك لما تبقي إعلامي في قناة ناديك اللي عمل إسمك وتطلب نص مليون جنيه في الشهر في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك".

وأضاف: "انت بتطلع ٣ أيام في الأسبوع وبتاخد ربع مليون جنية في الشهر، مش مكفينك ياكابتن!!".

وأتم طارق السيد: "طب إيه الفرق بينك وبين اللي حجز علي أرصدة النادي؟! الفرق إن كل واحد بيحُط عالزمالك بطريقته ياكابتن".