جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 10:23 مـ 9 رجب 1444 هـ

عاجل.. محمد سراج الدين يرد على مرتضى منصور ويوجه رسالة لجمهور الزمالك

محمد سراج الدين ومرتضى منصور
محمد سراج الدين ومرتضى منصور

حرص محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الرد من جديد على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، على خلفية الأزمات السابقة التي نُشبت بينهما في الوسط الرياضي المصري خلال الفترة الأخيرة.


وكتب محمد سراج الدين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لما تكون سبب خناقتك مع شخص أنه بيشتمك من سنتين ونصف عشان شتمت حد عزيز عليه ويطلع لجانه تقولك أصل أشمعنى مردتش قبل كده انت كنت خايف ولا إيه».


وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي « يا ابني ما رئيسك نفسه قايل في مداخلات كتير إني رديت وشتمت والموضوع مضايقه جامد غير أن في اختراع لذيذ اسمه جوجل فأرسوا على بر رديت زي ما رئيسكم قال ولا مردتش زي ما انتوا بتقولوا العقل زينة وكلامي موجه للجان»


وعن جمهور نادي الزمالك الطبيعي قال:« فأنا احترمه ومنهم أقارب وأصدقاء أعزاء مشكلتي مع شخص معين فقد احترام الجميع وقولت قبل كده وفي كذا مناسبة سابقة الكلام ده وبرضه جوجل موجود».


الجدير بالذكر، أن الأزمة بين محمد سراج الدين ومرتضى منصور، بدأت عندما قدم الأول بلاغاً ضد الأخير بعد التجاوزات التى طالت عضو مجلس إدارة الأهلي أثناء حديث رئيس الزمالك عن حجز الأرصدة على القلعة البيضاء.