الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصطفى محمد يهز شباك كورتوا بالهدف الأول في ودية مصر وبلجيكا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أحرز مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الهدف الأول للفراعنة في شباك بلجيكا، خلال المباراة الودية التي تجمع المنتخبين حاليًا على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وجاء الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة الـ33 من عمر المباراة، بعد استخلاص الكرة من كيفن دي بروين من منتصف الملعب، ليسدد الكرة في شباك تيبو كورتوا معلنًا تقدم الفراعنة.

اقرأ أيضًا: القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا قبل مواجهة الفراعنة.. صلاح وبروين الأغلى

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ضد البلجيكي، في ختام المعسكر الخارجي للفراعنة، بينما تخوض بلجيكا البروفة الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم 2022، والذي ينطلق يوم الأحد المقبل في قطر لأول مرة في الشرق الأوسط.

ويقع المنتخب البلجيكي على رأس المجموعة السادسة، والتي تضم بجواره كلًا من: كندا - المغرب - كرواتيا.

وتستهل بلجيكا مبارياتها في كأس مصر 2022 يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 نوفمبر الجاري، بمواجهة منتخب كندا.

اقرأ أيضًا: عاجل | «فيفا» يحظر بيع الكحوليات داخل وخارج محيط ملاعب كأس العالم 2022