الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو: «ربما أعتزل إذا توجت البرتغال بكأس العالم.. وميسي ساحر»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تمنى البرتغالي كريستيانو رونالدو، تتويج منتخب بلاده بكأس العالم في نسخته المقبلة 2022، مؤكدًا أن المنافسة صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

وقال رونالدو في تصريحاته: "أنا متفائل بالأجواء، لدينا جيل كامل جيد ومدرب رائع، أعتقد أننا سوف نؤدي أداء قوي، الجميع متحمس لما هم مقبلون عليه.. حلمت دائمًا بالفوز بكأس العالم ستكون صعبة للغاية، لكنها ليست مستحيلة، سوف ننافس عليها بالتأكيد".

وأضاف رونالدو عن احتمالية مواجهة الأرجنتين في النهائي وتسجيله هو وميسي: "لا يهم من يسجل الأهداف، الأهم أن نفوز باللقب، ولكن لو حدثت بهذا السيناريو ربما أعتزل بعدها".

وعن إقامة المونديال في الشرق الأوسط لأول مرة، قال كريس: "يجب أن يتم الترحيب بجميع المنتخبات هناك، أرى أنها ستكون بطولة جيدة، أعتقد أن قطر مستعدة جيدًا لها.. الأمر الغريب أننا سنخوض البطولة في بداية الموسم ولكنه تحد كبير".

تشاركت القمة 16 عامًا مع ميسي

وأشاد رونالدو بمنافسه التقليدي ليونيل ميسي: "هو ساحر، لقد تشاركنا القمة 16 عامًا، لدي علاقة كبيرة معه، لسنا أصدقاء نتشارك الخروجات والسهر وذلك، ولكنني احترمه كثيرًا وهو دائمًا يتحدث عني باحترام مطلق، وأرى أنه يفعل شيئًا رائعًا بكرة القدم".

وعن اعتزاله كرة القدم، قال نجم اليونايتد: "أريد الاستمرار لعامين أو ثلاثة، أريد أن أعتزل في سن الأربعين، ولكنني لا أعرف ما تخبئه الحياة، أحيانًا تخطط لشيء وتقع أحداث أخرى".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

أحب تتويج أرسنال بالبريميرليج

وعن صراع الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، قال رونالدو: "دائمًا أحب أن يكون مانشستر يونايتد على القمة ويتوج بالألقاب، ولكن إذا لم يك هو فأنا أحب رؤية أرسنال، فريق جيد وجيل قوي ويقودهم مدرب ذو عقلية كبيرة، أحب مدرب أرسنال، وسأكون سعيدًا بحصولهم على اللقب".